فضيحة من العيار الثقيل نجم البرشا يساند كريس في سباق الكرة الذهبية

فضيحة من العيار الثقيل نجم البرشا يساند كريس في سباق الكرة الذهبية


لاعب برشلونة السابق ينحاز لكريستيانو رونالدو وأتلتيكو مدريد

رشح لاعب برشلونة السابق، البرتغالي سيماو سابروسا، مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، للفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنح كل عام لأفضل لاعب، فيما أكد قدرة أتلتيكو مدريد على الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.
وقال اللاعب السابق لبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وإسبانيول، فيما أبرزته صحيفة “أس” المدريدية، اليوم، الأحد، “رونالدو فاز بالكرة الذهبية من قبل، وطالما هو يلعب فسوف يقاتل من أجلها دائمًا”.
وأضاف “في كل عام نحن نتحدث عن نفس المنافسة بين (ليونيل) ميسي، ورونالدو، وطالما هما يلعبان، فالمنافسة بينهما ستكون على أشدها دائمًا. كريستيانو سجل عديد من الأهداف، وفاز بالألقاب هذا العام، أعتقد أنه يستحق الفوز بالجائزة هذا العام”.
وعن ترشيح أتلتيكو مدريد للقب الدوري الإسباني، قال سيماو “لعبت لأتلتيكو أربعة أعوام لا تنسى، ولدي عديد من الأصدقاء هناك. بدأ النجاح معنا و(سيرجيو) أجويرو، و(دييجو) فورلان. من الصعب أن تحافظ على هذا النجاح، لكن الفريق الآن لديه مدرب مثير للإعجاب، واللاعبون يقاتلون من أجل كل نقطة. أتلتيكو يملك كل شئ من أجل الفوز بالبطولات”.
وعن ثلاثي هجوم برشلونة، أوضح اللاعب البرتغالي “من المعقد على الآخرين رؤية ميسي ونيمار (دا سيلفا)، و(لويس) سواريز، لعبت مع (لويس) فيجو، وريفالدو، و(باتريك) كلويفرت، الذين كانوا أيضًا جيدين، ولكن الثلاثي الحالي لديه قدرة أكبر، ويسجلون الأهداف، ويتجاوزون الخصوم بسهولة، من الصعب أن نرى مثلهم مرة أخرى. من الصعب أيضًا أن نرى مثل المنافسة بين رونالدو وميسي مجددا”.