ضربة مدوية للنادي الملكي

ضربة مدوية للنادي الملكي


تعرض قائد منتخب أسبانيا ونادي ريال مدريد الأسباني سرجيو راموس ، لإصابة في ركبته اليسرى أمس في مباراة المنتخبالأسباني أمام نظيره الألباني في تصفيات قارة أوروبا لكأس العالم 2018 بروسيا.
اللاعب الدولي الأسباني سرجيو راموس قام بالقفز في إحدى الكرات الركنية لصالح المنتخب الأسباني ولكنه وقع على الأرض بشكل مباشر مما استدعى تدخل طبيب المنتخب الأسباني أوسكار سيلادا لعلاج اللاعب.

وبحسب التقرير الطبي الأولي للمنتخب الأسباني فإن راموس يعاني من إلتواء في الركبة اليسرى والتي سوف تجعله يبتعد عن الملاعب لشهر قادم ، لينضم قائد النادي الملكي إلى قائمة المصابين ، وعلى الأرجح سيغيب الدولي الأسباني راموس عن 4 مباريات مع النادي الملكي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومبارتين في دوري أبطال اوروبا.

وعلق جولين لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب المتادور على إصابة راموس بعد المباراة وقال : يبدو أن راموس تعرض لإلتواء في الركبة ونأمل أن يكون شئ غير ذلك ، إنه لاعب مهم لنا ولناديه ونتمنى له العودة السريعة.
وحقق منتخب أسبانيا فوزًا ثانيا من أصل ثلاث مباريات وتعادل وحيد وحصدت 7 نقاط وتصدرت مجموعتها بالشراكة مع منتخبإيطاليا التي حصدت فوزًا مثيرًا على مقدونيا.