ميسي يضع شرطاً غريباً لتجديد عقده مع برشلونة

ميسي يضع شرطاً غريباً لتجديد عقده مع برشلونة



يتطلع نادي برشلونة الإسباني الحفاظ على نجمه الدولي الأرجنتيني ( ليونيل ميسي ) لأطول فترة ممكنة داخل جدارن ملعب كامب نو , وذلك من خلال تجديد وتحسين تعاقده للمرة الثامنة خلال مسيرته الحافلة رفقة النادي الكتلوني . 

مجلة ” Diario Gol ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم ليونيل ميسي يريد وضع بند في عقده الجديد من أجل الموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2018 . 

وأشار المصدر في تقريره على أن ليونيل ميسي يريد وضع بند في عقده الجديد , وهو السماح له بالرحيل عن صفوف النادي والإنتقال الى فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني , وذلك عندما يقرر اللاعب إنهاء مسيرته رفقة النادي الكتلوني .

وقال المصدر في تقريره على أن هذا البند لايعني أن ميسي يفكر في ترك برشلونة في المستقبل القريب , لكن اللاعب يريد في ذات الوقت أن يعتزل في فريق طفولته , ولضمان ذلك وختى يحين الوقت فإن فريق برشلونة لن يمانع من تلبية رغبته . 

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي البالغ من العمر 29 عاماً بدأ مسيرته في النادي الكتلوني في عام 2005 , ويعد النجم الأرجنتيني الهداف التاريخي للنادي الكتلوني ولليجا الإسبانية , كما أنه يمتلك 5 كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم .
المصدر كورة بيا