رسمياً .. ريال مدريد يتلقى صدمة قبل مواجهة أتليتكو مدريد

رسمياً .. ريال مدريد يتلقى صدمة قبل مواجهة أتليتكو مدريد

تلقى نادي ريال مدريد صدمة لم تكن بالحسبان , وذلك بعدما خضع مهاجم الفريق الدولي الإسباني ( ألفارو موراتا ) لفحوصات طبية مساء اليوم الأربعاء , وذلك على خلفية الإصابة التى كان قد تعرض لها امام مقدونيا في تصفيات المونديال . 

حيث قال النادي في بيانه الرسمي “خضع لاعبنا ألفارو موراتا قبل الدورة التدريبية لفحوصات طبية في مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليخا , وتبين أنه يعاني من إصابة في الدرجة الثانية في العضلة الفخذية ذات الرأسين للقدم اليمنى “.

وكان ألفارو موراتا قد تعرض لإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة منتخب بلاده أمام مقدونيا والتى إنتهت بفوز أسبانيا 4-0 في تصفيات كأس العالم , وعلى الرغم من ذلك شارك موراتا كبديل في مباراة المنتخب مساء أمس أماما إنجلترا ودياً .

ولم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب اللاعب , لكن وفقاً للتقارير الصحفية فإن ألفارو موراتا سيغيب عن الفريق لفترة تتراوبين مابين 3-4 أسابيع , ليتلقى المدرب زيدان صدمة قبل مواجهة أتليتكو مدريد يوم السبت خاصة مع عدم جاهزية بنزيما . 

وأصبح من المؤكد غياب ألفارو موراتا عن مواجهة اتليتكو مدريد في الليجا , بالإضافة الى مواجهة سبورتينج لشبونة بدوري الأبطال , وأيضاً مواجهة خيخون في الليجا , بالإضافة الى مواجهة كولتورال ليونيسا في الكأس , وبرشلونة في الليجا .